شيعت حركة أمل بمأتم حاشد الشهيد عارف قبيسي، حيث تقدم المشيعين رئيس المكتب السياسي لحركة أمل الحاج جميل حايك وقيادات حركية وكشفية وعدد من اعضاء المكتب السياسي والمجلس الاستشاري في الحركة، وفد من قيادة اقليم الجنوب في الحركة لفيف من العلماء، فعاليات بلدية واختيارية ووذوي الشهيد وحشد من ابناء بلدة الشرقية وحارة صيدا، حيث صلي على الجثمان بعدها وري الثرى في مدافن بلدة حارة صيدا كوديعة .
